تقرير وأسعار فورد إكسبديشن 2015

1

فورد إكسبدشن

1

هي احدى سيارات فورد الرياضية العملية كبيرة الحجم ، حيث انتج أول طراز في اواخر عام 1996 ، وحضي الجيل الثالث بتحسينات في عام 2014 كموديل لعام 2015 .

 

ظهرت تحسينات فورد الابرز لموديل 2015 في المحرك حيث اصبح محرك اكثر اقتصادية بست اسطوانات سعة 3.5 ثنائي التيربو ويولد قوة حصانية قدرها 365 حصاناً . وناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات مع امكانية التحكم يدوياً ، وكذلك ظهرت تحسينات فورد في شبك امامي جديد وبتوفر إضاءه خارجية من نوع LED  تضيف مظهراً جذاباً لها .

وتأتي فورد إكسبدشن بخياري الدفع الخلفي او الدفع الرباعي . كما زودت إكسبدشن الجديدة بمواصفات امان حديثة مثل الاكياس الهوائية للسائق والراكب وستائر جانبية تمتد الى الكراسي الخلفية وايضاً النقطة العمياء اللي تساعد السائق على القيادة الامنة وكذلك زودت بحساسات امامية وخلفية واشارات جانبية في المرايا الخارجية .

 

اما من الداخل فحضيت إكسبدشن بنظام الدخول الذكي مع زر لتشغيل المحرك ، وكذلك تأتي بخيار شاشة الملاحة بنظام فورد الجديد والمتميز مع امكانية التحكم  بالمكيف وبتدفئة وتبريد المقاعد من خلالها مع دعمها كاميرا خلفية للرجوع للوراء ، كذلك زودت بخاصية فتح واغلاق الباب الخلفي كهربائياً ونزول الدعسات الارضية للمساعدة على الركوب عند فتح احد الابواب .

 

أبرز منافسين فورد إكسبدشن :

  • جي ام سي يوكن
  • شفرولية تاهو
  • تويوتا سيكويا
  • نيسان ارمادا

 

 

 

الأسعار :

فئة  XL: 131.000 ريال سعودي

فئة XLT : 151.000 ريال سعودي

فئة  LIMITED: 192.000 ريال سعودي

فئة  KING RANCH  : 237.0000 ريال سعودي

كل الفئات تتوفر بخيار الدفع الرباعي وذلك بزيادة مبلغ 10.000 ريال سعودي على سعر الفئة الأساسي ما عدا فئة XL فهي تتوفر بنظام الدفع الخلفي فقط .

 

للتواصل مع وكيل فورد في المملكة العربية السعودية توكيلات الجزيرة للسيارات اتصل على 920025678

 

2 2 داخلي ليميتيد كنق رانش داخلي 1 كنق رانش مراتب



مواضيع ذات صلة

آخر الأخبار والتقارير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *