الشروط والأحكام

مرحباً بكم في موقع Motorsarabia.com

إذا أكملت تصفح واستخدام هذا الموقع فأنت موافق على الامتثال والالتزام ببنود وشروط الاستخدام الآتية، والتي تحكم – جنباً إلى جنب مع سياسة الخصوصية – علاقة Motorsarabia.com بك فيما يتعلق بهذا الموقع.

تشير مصطلحات “Motorsarabia.com” أو “نحن” أو غيرها من الصفات والضمائر المرتبطة بها إلى أصحاب الموقع الذين تمثلهم شركة eMinds FZE، ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. في حين يشير مصطلح “أنت” إلى المستخدم أو المتصفح لموقعنا على الإنترنت.

يخضع استخدام هذا الموقع لشروط الاستخدام الآتية:

• محتوى صفحات هذا الموقع لمعلوماتك العامة فقط. ويمكن تغييره دون أي إشعار.

• لا نقدم نحن ولا أي طرف ثالث أي ضمانات بشأن دقة أو حسن توقيت أو كفاية أو مدى ملاءمة أو اكتمال المعلومات والمواد الموجودة أو المعروضة على هذا الموقع لأي غرض معين، وأنت توافق على أن مثل هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو عدم دقة، ونحن لا نتحمل المسؤولية عن أي عدم دقة أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون.

• استخدامك لأي معلومات أو مواد في هذا الموقع يكون فقط على مسؤوليتك الخاصة، ونحن غير مسؤولين عن هذا الأمر بأي حال من الأحوال. ويقع في نطاق مسؤوليتك الخاصة ضمان أن أي من المنتجات أو الخدمات أو المعلومات المتاحة من خلال هذا الموقع تلبي الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

• يحتوي هذا الموقع على مواد مملوكة أو مرخصة لنا. وتشمل هذه المواد – على سبيل المثال لا الحصر – التصميم والتخطيط والمظهر والرسوم. ويحظر نسخ هذه المواد إلا وفقاً لبنود حقوق النشر، والتي تشكل جزءاً من هذه الشروط والأحكام.

• أنت تدرك أن صفحات الموقع المعروضة للمستخدمين هي لاستخدامهم الشخصي فقط. ولا يجوز لك استخدام الموقع كجزء من عملك أو لأي غرض تجاري، بما في ذلك نسخ أي جزء من الموقع للعرض العام. كما لا يجوز لك استخدام الموقع للإعلان عن المنتجات أو الخدمات بأي شكل من الأشكال.

• أنت توافق على أن الموقع يحتوي على معلومات ومواد تملكها eMinds FZE أو الجهات المرخصة لها ومحمية بموجب قانون حقوق الملكية الفكرية الساري والقوانين الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قانون حقوق الطبع والنشر، وتوافق على أنك لن تستخدم تلك المعلومات أو المواد المملوكة للشركة بأي شكل من الأشكال إلا لاستخدامك الشخصي غير التجاري للموقع وفقاً للبنود الحالية. ولا يجوز لك إعادة إنتاج الموقع أو أي جزء منه بأي شكل أو بأي وسيلة.

• قد يتضمن الموقع محتوى تم نشره من قبل أطراف ثالثة، بما في ذلك المحتوى الذي يرسله مستخدمو الموقع، أو شركاؤنا في المحتوى، أو المعلنون. كما يحتوي الموقع أيضاً وصلات لمواقع خارجية ليست تحت سيطرة eMinds FZE، ونحن لسنا مسؤولين عنها، كما أننا لا نضمن دقة أو تكامل أي محتوى خاص بأي طرف ثالث أو أي خدمة أو موقع يخص طرف ثالث يمكن الوصول إليه من خلال الروابط أو الإعلانات على موقعنا. ولا يعني إدراج أي إعلانات أو معلومات ترويجية أو روابط أن eMinds FZE تقبل أو تقر بأي مسؤولية من ناحيتها تجاه محتوى أو خدمات يقدمها طرف ثالث.

• موقع MotorsArabia.com هو ملك لشركة eMinds FZE. وجميع العلامات التجارية، والأسماء التجارية، وعلامات الخدمات، وأسماء الخدمات التي تخص أطراف ثالثة والمعروضة على المواقع هي ملك لأصحابها المعنيين.

• eMinds FZE ليست مسؤولة عن نتيجة أي تعامل بينك وبين أي طرف ثالث يتوافر موقعه أو خدماته أو رابط تشعبي له من خلال الموقع MotorsArabia.com

• وأي نزاع ينشأ عن استخدامك لهذا الموقع يخضع لقوانين محاكم مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

• لا تشجع eMinds FZE ولا تتسامح مع التعدي على حقوق النشر، وإذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه ونشره على الموقع بطريقة تشكل انتهاكا لحقوق الطبع والنشر، أرسل لنا إخطاراً كتابياً يحتوي على المعلومات التالية: المحتوى المنشور، إسم الجهة المالكة، رقم هاتف، وعنوان بريد إلكتروني يمكن التواصل مع الطرف الشاكي من خلالهم.

• يمكنك إنشاء رابط لهذا الموقع في موقع آخر أو وثيقة أخرى دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من MotorsArabia.com.